اهلا بكم في موقع يورو سنترز السعودية الجديد

عن يورو سنترز

يورو سنترز 70 عاما من الكفاءة و الابتكار

فترة الرواد 1948 – 1960

1948
فكرة تتحول إلى مدرسة. أسس إرهارد واسي أول مدرسة لغوية “على الفور” في بورنموث ، على الساحل الجنوبي لإنجلترا. هدفه: يجب أن يكون تعلم اللغة تجربة ممتعة ومثرية وشخصية ، وفي الوقت نفسه ، زيادة الوعي والتفاهم بين الثقافات.

1959
مدارسه (في ذلك الوقت في بورنموث ولوزان) يلفت انتباه غوتليب دوتفايلر ، مؤسس ميغروس. وهو مفتون بفكرة إنشاء نقاط التقاء للكبار من جميع أنحاء العالم ، مما يجعل من الممكن إجراء حوار يتجاوز كل الحدود التي تحددها الجنسية والعرق والدين والموقف الاجتماعي والتعليم. يتولى اتحاد تعاونيات ميغروس إدارة المدرستين وتفتح مراكز جديدة في فلورنسا وبرشلونة وكولونيا.

1960
تم تأسيس مؤسسة مستقلة تحت اسم Eurocentres – European Language and Educational Centres – من قِبل Gottlieb Duttweiler والأشخاص ذوي التفكير المماثل. عدد الطلاب في السنة يرتفع إلى 4 300.

فترة التوسع الأولي 1960 – 1975

في هذه الفترة يبدأ التعاون مع المدارس في فرنسا وإسبانيا والولايات المتحدة الأمريكية.

1968
يمنح مجلس أوروبا Eurocentres (بصفته المنظمة غير الحكومية الوحيدة) “Status Consultatif de la Catégorie 1” – وهو وضع استشاري في مجال تدريس اللغة وتعلمها.

1969
تُنشئ Eurocentres قسم البحث والتطوير في بورنموث – حيث تتبلور “دروس Kernel” الشهيرة على مستوى العالم.

1975
عدد الطلاب يتجاوز 20 000 في السنة.

تطبيق المفاهيم التربوية الجديدة 1975 – 1985

يبدأ اختبار وتقييم “مستوى العتبة” لمجلس أوروبا في بورنموث.

1977
تم بناء لندن لي غرين لتكون أول مدرسة في بريطانيا مصممة عمدا لتعلم اللغة – تنفيذ في الوقت نفسه العمل الرائد على تصميم الفصول الدراسية الجديدة ، ومفهوم التعلم الذاتي الوصول في مراكز التعلم متعددة الوسائط و “CALL” (لغة بمساعدة الحاسوب) تعلم).

1984
يتابع Eurocentres Cambridge ، المدرسة النموذجية الثانية المخصصة لتدريس اللغة الإنجليزية للبالغين.

فترة التوسع الثانية 1986 – 1998

1986
أول مدرسة بنيت لهذا الغرض لتدريس اللغة الألمانية في كولونيا.

1988
تم افتتاح مدرسة جديدة لتدريس اللغة الإنجليزية الأمريكية في واشنطن دي سي – الإسكندرية. تم افتتاح مركز جديد لتدريس اللغة اليابانية في كانازاوا.

1990
شاركت Eurocentres في عملية تطوير CEFR ، الإطار الأوروبي المرجعي الموحد للغات ، والذي كان له تأثير كبير على تعلم اللغة في أوروبا منذ تأسيسه.

“كما حدث في التسعينات ، عندما تم تطوير واصفات CEFR الأولية ، كان التزام Eurocentres تجاه هذا المشروع الأوروبي أمراً حاسماً. وقد ساهمت إلى حد كبير في نجاح CEFR “.

“نحن نقدر هذا الالتزام بشدة ، حيث أنه ساهم في تعزيز وتحسين تعلم اللغة ، والتدريس والتقييم في أوروبا ، وفي الواقع على المستوى الدولي ، وتعزيز التعاون الحقيقي بين الدول الأعضاء في مجلس أوروبا في مجال التعليم”. من وحدة سياسة اللغات في مجلس أوروبا)

1991
الانتهاء من مدرسة جديدة بنيت لهذا الغرض في لاروشيل. هناك الآن ثلاث مدارس على مدار العام في فرنسا – باريس وأمبواز ولاروشيل.

1993
يتم وضع “مقياس يوروسنترز إتقان اللغة” كأساس للحصول على شهادة جديدة في الممارسة. ويتبع ذلك تطوير نظام اختبار لغة محوسب يسمى “مصرفي البند” الذي يُمكِّن المعلمين من إنشاء اختبارات موثوقة وفقًا لاحتياجاتهم الفردية.

1995
صياغة استراتيجية جديدة مع إمكانية تقديم Eurocentres خدمات استشارية لتدريس اللغات في البلد الأم. ونتيجة لذلك ، تتبلور اتفاقات الاستشارات الأولى في سويسرا وإسبانيا والبرازيل.

1999
تكوين شراكات لتقديم دورات في كندا ومالطا.

فترة التوسع الثالثة 2001 – 2008

2002
يوجد في كندا مدرستان من مدارس Eurocentres ، وتطور المزيد من الشراكات من خلال التعاون مع المدارس الشريكة في مالطا وأستراليا وأسبانيا.

2005
هناك الآن ثلاث مدارس Eurocentres في أستراليا: Perth و Brisbane و Cairns بالإضافة إلى أوكلاند في نيوزيلندا.

2006
مدرسة جديدة في بيئة رائعة من كيب تاون ، جنوب أفريقيا. إغلاق في نهاية العام في المدرسة في كولونيا.

2007
افتتاح مدرسة جديدة لتدريس اللغة الألمانية في برلين.

2008
اكتملت شبكة المدرسة الأوروبية Eurocentres في أستراليا بافتتاح Eurocentres Sydney.

اليوم

Eurocentres ، مع شبكة عالمية من مكاتب ووكالات الالتحاق Eurocentres ، ترحب كاليفورنيا. 13000 طالب كل عام لمدارسها في أوروبا والولايات المتحدة وكندا وأستراليا ونيوزيلندا وجنوب أفريقيا واليابان. نحن لا نزال ملتزمين بالهدف الأصلي لتدريس اللغات بشكل جيد للغاية وتوفير مستويات عالية من الخدمات لعملائنا.

مكرسة للجودة

لقد كانت مؤسسة Swiss Eurocentres Foundation مستشارة ل